Nam Goong Min يرفض الحديث حول مُواعدة Hong Jin Young في الحياة الحقيقية


أجرى مؤخراً الممثل Nam Goong Min مقابلة صحفية مع وسائل الإعلام حيث ناقش إمكانية نقل رومانسيته مع شريكته المغنية Hong Jin Young من الشاشة إلى الحياة الحقيية.

Nam Goong Min قام بالمقابلة مع إحدى وسائل الإعلام المحلية يوم 5 يونيو ، حيث تحدّث عن زواجه الإفتراضي من شريكته Hong Jin Young في برنامج We Got Married 4 الذي يُبثّ على قناة MBC.

حيث صرّح قائلاً : "الجميع فُوجئ بعدما سمعُوا أني سأظهر في برنامج We Got Married 4 ، أنا نفسي لم أعتقد أنّ هذا سيحدث أيضاً. ولكن أنا مُمتن لأنها كانت تجربة جيدة ، ولقد تلقينا الكثير من الحب من الجميع بسبب أننا عملنا بجدّ".

ثُم واصَل قائلاً : "يجب أن أكون حذراً عندما أكون في موضوع تطوير العلاقة مع Hong Jin Young في الحياة الحقيقية ، ولكن لا أعتقد أنّ هناك إمكانية. أنا وحيد جداً في هذه الأيام. رُبّما يجب أن أحصل على 'بعض' العلاقة ، ولكن أنا لست جيّد في هذا".




0 التعليقات: