مُحامي Kim Hyun Joong يتهمّ مُحامي Choi بتعتيم الحقيقة


حتى مع إسقاط السيّدة Choi للدعوى القضائية التي رفعتها ضدّ مُحامي Kim Hyun Joong ، إلا أنّ المعركة القانونية بين الممثل وحبيبته السابقة لم تنتهي بعد. ففي واقع الأمر ، يبدُو أنّها قد إنتقلت إلى حرب كلامية بين مُحاميهما !

إنّ كلا من جانبي Kim Hyun Joong وَ Choi قام بإستخدام وسائل الإعلام لجعل الجمهور العام في صفهّم ، حيث يقوم كل طرف بتقديم توضيحات لصالحه. الأن أعلن مُحامي Kim Hyun Joong السيّد Lee Jae Man أنّ Sun Jong Moon مُحامي السيّدة Choi يقوم بتعتيم للقضية التي بين يديه.

ففي 11 أغسطس ، تحدّث المُحامي Lee إلى الوسيلة الإعلامية Xports News عبر مكالمية هاتفية قائلاً : "إذا قُمتَ بتوجيه تُهم إلى الممثل القانوني للطرف الأخر ، فإنّك سوف تتلقى إجراءات تأديبية من رابطة المُحامين. إنّ إنتقاد المُحامي Sun لمُحامي الطرف الأخر من خلال الصحافة هُو تصرّف غير مسبوق. إنّـه لمِن المُخجل أن يقوم جانب Choi بتظليل المشكلة الرئيسية.  في آخر المعلومات التي كشف عنها المُحامي Sun في المقال الصحفي الصادر في وقتٍ سابق من يوم 11 أغسطس (قام بإنتقاد المُحامي Lee). إنّ الطريقة التي يتعاملون بها مع هذه القضية هي ما أُسميه (إدارة المخاطر) وكيف أنّـهُم يقومون بتظليل القضية الحقيقية الموجودة بين أيديهم من خلال التلاعُب بوسائل الإعلام".



0 التعليقات: