Yoo In Na تتحدثّ عن لقاءاتها مع الرجال أثناء رحلتها إلى أوروبا مع IU + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


ذهبت Yoo In Na مؤخراً في رحلة إلى أوروبا مع صديقتها المُقرّبة IU وتحدّثت عن الوقت التي قضته هناك فور عودتها إلى برنامجها الإذاعي Yoo In Na’s Raise the Volume يوم 10 أغسطس.

أحد المُستمعين سألها : "هل الرجال الإيطاليون وسيمون حقاً؟ أنا مُحتارة ما إذا كان يجب أن أقضي عُطلتي هناك" فأجابت Yoo In Na : "في نظري الرجال الكوريين وسيمون. ولكن إذهَب في رحلة إلى إيطاليا".

وتابَعت : "IU وَ أنا كُنّا في السيارة ورأينا رجُل جذاب حقاً بشعر مُتوسّط الطول. لقد كان الطقس حارّ جداً لكنه كان يرتدي معطف باللون الكاكي. لذا فإنّ التحديق في وجهه فقط كان فاتن ، لكن بعدها سألتني IU ، (أليس ذلك شخص مُتشرّد؟)".

"لذا نظرت إليه مرّة أخرى ، ورأيت أنّـه لم يكُن يرتدي أي حذاء. لقد كُنت أسمع أنّ الرجال المُتشرّدين في إيطاليا جذابين ، وقد إكتشفت بأنّ ذلك كان صحيحاً".

ثــمّ سألها مُستمع آخر : "هل وقعتٍ في حُبّ رجُل مُتشرّد؟" وحينها قالت Yoo In Na : "لا. أنا أُحبّ مظهر الرجال الكوريين العاديين. الإيطاليين لديهم نظرة نارية في عيونهم ، والكثير منهم كالممثلين. لقد كان الأمر ساحقاً ، حتى أنني شعرت وكأني الشخص الذي يبيع الأيس كريم الذي كُنت أطلبه".

يُذكر أنّ Yoo In Na وَ IU ذهبتا في رحلة إلى أوروبا بمُفردهما دون أي طاقم. فالفتاتين أصبحتا مُقرّبتين من بعضهما البعض أثناء تصوير برنامج Heroes وأصبحتا من أفضل الصديقات منذ ذلك الحين.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت



عُنوان المقالة : Yoo In Na تقول ("رحلتي إلى أوروبا مع IU... لقد شدّني رجُل إيطالي مُتسوّل")

1. [+10,399, -231] Jang Dong Gun رجُل مُتشرّد في منطقة الشرق الأوسط.

2. [+4,351, -171] الناس إلتقطت طُنّ من الصُور لهما خلال رحلتهما ㅋㅋ لا بُــدّ أنّـه كان شيء مُريح حقاً.

3. [+3,710, -276] كلتاهُما جميلتان.

4. [+407, -32] الغربيين عموماً جيّدو المظهر ويختارون المشاهير على أساس المهارات والمواهب. الشخص القبيح للغرب يبدُو وسيم / جميلة بالنسبة لنا

5. [+302, -66] IUInna الحب !!!

6. [+79, -7] في ميلان ، الكثير من الرجال بما فيهم الأجداد يرتدُون سُترات أثناء قيادتهم للدراجة حول المدينة. وسيّدان الحيّ يبدُون كعارضات الإعلانات.

مصدر آخر

1. [+573, -35] رأيت صُورة لرجُل إيطالي مُتشرّد ينام في الشارع وهو وسيم حقاً ㅋㅋㅋ لقد بدا الشارع الذي بجانبه وسيم أيضاً ㅋㅋㅋ

2. [+500, -34] كرامة الرجُل الزهرة المُتسوّل ~

3. [+438, -30] أنا ، المُسافِر ، أبدُو كالمُتشرّد أكثر.



0 التعليقات: