مُحامي السيّدة Choi يدّعي أنّ Kim Hyun Joong رفض إجراء إختبار الحمض النووي معها + رأي مُستخدمي الأنترنت


إدّعى مؤخراً جانب السيّدة Choi أنّ Kim Hyun Joong لن يذهب لإجراء إختبار الحمض النوني معها هي وطفلها.

مُحامي Kim Hyun Joong عقد يوم 17 سبتمبر مؤتمر صحفي وقرأ رسالة من مُوكّله. وبعد أيام قليلة ، أجرى مُحامي حبيبته السابقة السيّدة Choi مُقابلة صحفية مع برنامج Entertainment Relay قائلاً : "نحن لا نفهم لماذا يستمر في إنتهاك حقوقها وحقوق مولودها الجديد من خلال عقد المؤتمرات الصحفية التي لا داعي لها".

وكشف أيضاً : "لقد أردنا إجراء إختبار الحمض النووي بحضور الأطراف الثلاثة لكنه رفض ذلك. هل هُو لا يُريد رؤية الطفل أيضاً؟".

رأي مُستخدمي الأنترنت



عُنوان المقالة : مُحامي Choi ("مندوبي Kim Hyun Joong يرفضون عرضنا الخاص بإجراء إختبار الحمض النووي معاً"

1. [+332, -41] إنتهاك حقوق الإنسانية للمرأة وطفلها ؟ قانونياً ، إنّـه بحاجة لإثبات أنّ الطفل هو طفله لكي يتحمّل كل المسؤولية عن ذلك لذا فمن الواضح أنّ المحكمة طلبت إختبار الحمض النووي ... وهذا إلى حدّ ما يُعتبر إنتهاكاً لحقوق الإنسانية ؟؟؟ والصحيح هو أنّ هذه المرأة هي التي تنتهك حقوق طفلها.

2. [+303, -64] فقط كُوني صادقة ، هذا الطفل ليس طفله. أليس كذلك؟

3. [+228, -40] هل هناك سبب وراء أنّها تُريد أن يكون معهم أثناء إختبار الحمض النووي ؟؟ هل هي خائفة من أن يقوم بتغيير نتائج إختبار الحمض النووي؟؟؟ هناك أطنان من الطُرق ليفعل ذلك ، فقط إذهبي وقومي بإجراء الإختبار !!!!!!!!!

4. [+44, -9] أنا بصراحة أعتقد أنّـه طفله لكن المرأة تتلاعب بوسائل الإعلام بقذارة. المسؤولية مقسومة فيما بينهما لكنها تُحاول تشويه سُمعته بعد أن تلقّت 600 مليون وون منه. إنّها فقط تُريد المزيد من الأموال ... أنا لا أعرف ما إذا كانت ثرية أم لا ولكن 600 مليون هو مال كثير ..







0 التعليقات: