Moon Geun Young تكشف عن أكثر ممثل تحترمه


أجرت الممثلة Moon Geun Young مؤخراً جلسة تصويرية ومُقابلة مع مجلة Allure من أجل الترويج لفيلمها Sado (المعروف أيضاً بإسم The Throne) ودرامتها القادمة The Village لقناة SBS.

الممثلة تحدّثت عن أسباب إختيارها للتمثيل في فيلم Sado حيث قالت : "لكي أستطيع العمل مع Song Kang Ho". وحيث أنّها ذكرت سابقاً بأنّ Song Kang Ho وَ Jeon Do Yeon هُما أكثر ممثلين تتطلع إليهم ، فقد علّقت قائلةً : "عندما سمعتُ أنّ Song Kang Ho سيُمثّل في الفيلم ، أردتُ أنّ أُشارك في هذا المشروع حتى قبل أن أقرأ نص السيناريو. وعندما توصّلت بالسيناريو كان رائع لذا إخترتُ هذا المشروع. صحيح أنّ وكالتي كانت ضدّ ذلك لأنّـه ليس لديّ الكثير من المشاهِــد على الشاشة. لكني أصرّيتُ عليه على الرغم من ضيق المشاهِــد وكان عليّ القيام به".

أما بالنسبة لعملها مع الممثل Yoo Ah In ، قالت : "بما أننا في نفس العُمر تقريباً ولدينا مخاوف مُتشابهة حول التمثيل ، فإننا نتحدّث كثيراً. لقد كُنت حزينة عند إنتهاء التصوير منذ أنّ توافُـقنا في التمثيل كان جيّد. Yoo Ah In من النوع الذي يُغيّر جوّ موقع التصوير فقط من خلال عينيه".

Moon Geun Young كشفت أيضاً عن كيف تغيّرت من خلال لعِبها لدور داعِم (ثانوي) لأول مرة وأياً عن ظهورها في برنامج المنوعات 1Night 2 Days. وبإمكانكم رؤية مجموعة الصور الكاملة والمقابلة في عدد شهر أكتوبر من مجلة Allure.

لمُشاهدة باقي صُورها للمجلة هـنـا



0 التعليقات: