Hwang Jung Eum خائفة من مظهرها البَشِع في دراما She was Pretty والذي قد يدفع المُشاهدين لتبديل القنوات


سخرت الممثلة Hwang Jung Eum من نفسها خلال المؤتمر الصحفي للدراما الجديدة She was Pretty لقناة MBC.

الممثلة ستلعب دور Hyejin وهي شخص يفتقر لبعض الأشياء أثناء الطفولة ولكن تخسر كل شيء بما في ذلك مظهرها بسبب ظروف عائلية غير مُتوقعة.

وحول مظهرها في الدراما ، قالت Hwang Jung Eum للصحافة : "أنا لست مُتخوّفة بشأن تدمير صُورتي من أجل هذه الدراما. لكنني أخشى من أن يقوم الناس بتبديل القناة عند رؤيتي على الشاشة وذلك لأنني أبدُو بشِعة للغاية ، أنا قلِقة حول كيفية التغلب على هذه المِعضلة. إنني حقاً أبدُو بشِعة جداً لدرجة إصابتي بالإحباط. إنني أثق بأنّ المُخرج سيجدُ السعادة المُطلقة".

ثُــمّ أكملت حديثها مازحةً : "حسناً ، أنا لا أسمعُ ذلك كثيراً الأن ، ولكن عندما كُنت صغيرة ، كان يُقال لي في الكثير من الأحيان أنني أبدُو جميلة لذا لا بأس بالنسبة لي من تدمير صُورتي بهذا القدر. أنا بالفعل جميلة بما فيه الكفاية ، لذا أنا لا أخاف من تحويل نفسي بهذا الشكل" ثُــمّ إستمرت بالضحك.

صُورة من مظهرها في درامتها الجديدة




0 التعليقات: