يُفاد أنّ Taeyeon وَ Baekhyun قد إنفصلا + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


أُفيد اليوم أنّ الثنائي Taeyeon عُضوة فرقة Girls' Generation و Baekhyun من فرقة EXO قد إنفصلا مؤخراً بعد علاقةٍ مُواعدة دامت سنة وأربعة أشهُر.

في 15 سبتمبر ، تحدّث مصدر مُطلع من صناعة الموسيقى إلى الوسيلة الإعلامية SportsToday قائلاً : "Taeyeon وَ Baekhyun قد أنهيا علاقتهما مؤخراً. كلا من Taeyeon وَ Baekhyun يُركّزان على أنشطتهما الفردية مما أدّى بشكل طبيعي إلى إنفصالهما".

وأضاف المصدر : "حتى في شهر مارس الفارط ، حضرت Taeyeon لحفل EXO المُنفرد في سيؤول بالسرّ من أجل إظهار حُبّها لــ Baekhyun لكنّهما لسوء الحظ لم يستطيعا التغلب على جداول أعمالهما المُزدحمة. وعلى الرغم من أنّهما قد إنفصلا إلا أنّهما ما يزالان صديقين مُقرّبين".

يُذكر أنّ Taeyeon وَ Baekhyun قد إعترف بعلاقتهما في شهر يونيو من سنة 2014 والإثنان ينتميان إلى نفس الوكالة ، SM الترفيهية.

بعد إنتشار الخبر الصادم عن إنفصال الثنائي المشهور فقد كانت آراء مستخدميّ الأنترنت مُــتفاوتة حيث أنّ بعضهم قد ألقى اللوم على الــ EXO-Ls لتركهم تعليقات كارهة وخبيثة على حسابات Taeyeon في مواقع التواصل الإجتماعي وبعضهم لا زالوا في شك بوجود العلاقة من الأصل والبعض قد أظهروا إرتياحهم بسبب الخبر.

هذا وتجدُر الإشارة أنّ وكالة SM الترفيهية لم تُصدر حتى الأن عن بيان بخصوص هذا الثنائي.

بعض تعليقات مُستخدمي الأنترنت

1- هذا يحدث بعد كل شيء هاهاهاهاهاها.

2- لقد إنفصلوا منذ وقتٍ طويل لكن لماذا هذا الخبر قد ظهر الآن؟

3- كيف يمكنهم المواعدة بإرتياح بينما الــ EXO-Ls يتركون تعليقات مؤذية على حسابات Taeyeon في مواقع التواصل الإجتماعي !

4- وأخيراً ! مقالة تُـظهر إنفصالهم.

5- كيف يُمكن لأي أحد أن يُصدّق علاقتهما ! أُنــاس ساذجة ㅜㅜㅜㅜ

6- المشاهير دائماً يقولون بعد إنتهاء العلاقة أنّهم سيبقون علاقتهم علاقة هوباي وسنباي هاهاهاها المشاهير مميزين ، إنّهم لا يقولون أبداً أنّ علاقتهم إنتهت بكارثة ㅜㅜㅜㅜ

7- نحن جميعاً قد توقعنا هذا الإنفصال. هل كنتم تظنون أنّ علاقتهما ستنتهي بالزواج !؟

ترجمة المقال : آمنة


0 التعليقات: